نُجيد الإصغاء إلى العملاء

هدفنا ببساطة هو إرضاء عملائنا، لذا، فنحن نفتخر في ميّاكمز بعملنا وبالنتائج التي حققناها في خدمة عملائنا، فنحن نعمل بشغف كبير من أجل التوصل إلى نتائج فريدة، هذا إلى جانب توثيق العلاقات مع عملائنا وشركائنا.

تعلم ميّاكمز جيداً أن النمو الثابت والمتواصل لا يتحقق إلا من خلال جذور قوية، ولذلك، فنحن حريصون على الاستثمار في علاقاتنا مع العملاء وشركاء العمل لجني الثمار.  فمهاراتنا وخبرتنا في أداء العمل كانت حديث كل من عمل معنا:   

 

"لقد أبهرني العمل الذي قامت به ميّاكمز خلال منتدى توظيف الشباب، حيث تم الإعداد للحدث إعداداً جيداً، وتم تغطيته على نطاقٍ واسعِ في وسائل الإعلام المختلفة، وكان التقرير التحليلي الذي يلخص تأثير الحدث مفيد للغاية لعملنا." السيد/ سيبرى تابسوبا- الممثل المقيم للبنك الأفريقي للتنمية.

" تعاونا مع ميّاكمز من أجل إعداد خطة اتصالات متكاملة واستراتيجية لزيادة الوعي بأنشطتنا التنموية المختلفة. ومن خلال تقديم المشورة الاستراتيجية عن العمل الإعلامي وتطوير أدواتنا الإعلامية، ساعدتنا شركة ميّاكمز في مخاطبة جمهورنا وشركائنا المعنيين. وإنه لمن المثير حقاً العمل جنباً إلى جنب مع شريك استراتيجي مثل شركة ميّاكمز." السيد/ إدوارد ماك أبي، مدير منظمة بلان انترناشيونال – إيجيبت.

"تعد ميّاكمز التقارير السنوية عن نشاط الشركة منذ عام 2011، بالإضافة إلى تجديد وترجمة المحتوى الخاص بملف الشركة والموقع الالكتروني.  فجودة عمل ميّاكمز لا جدال فيها، فهم يقدمون لنا العون والمساعدة على الدوام، ودائماً ما يتم الانتهاء من المهام المطلوبة في الوقت المحدد." السيدة/ شيرويت كفافى، مدير التسويق المؤسسي والاتصالات بشركة طاقة-عربية.

"إننا نعرب عن تقديرنا لميّاكمز على ما قدمته لنا من دعم، فلم يدخر فريق الشركة جهداً في جعل ليلةِ افتتاح تياترو إسكندرية ليلةً ناجحة وفريدة من نوعها." السيدة/ أمينة أبو دومة، منسق برامج بالمؤسسة الدولية للإبداع والتدريب I-act- تياترو إسكندرية.

" تعاونا مع ميّاكمز في خلق هوية جديدة لشركة سرايا، وهو ما اشتمل على كل شيء بدءاً من العلامة التجارية وحتى تأسيس -اسم الشركة وموقعها على الإنترنت، لقد كانت ميّاكمز بمثابة الشريك الأمثل لسرايا، نظراً لدورها في إدخال العلامة التجارية في السوق المصري وحرصها على أن تجعلنا دائماً على علم بأحدث أدوات التسويق. ودائماً ما نرى فريق عمل دود ومتعاو. " سارة مصطفى، مؤسس شركة سرايا.

"قدمت لنا ميّاكمز دعماً هائلاً في إعداد نشرتنا الإخبارية الربع سنوية "نظم"، ولقد ساعدنا فهمهم السريع لطبيعة عملنا على إعداد مشروعات رئيسية ووضع استراتيجية للشركة، وإبراز العديد من قصص النجاح على مستوى الشرق الأوسط، ولطالما كانت ميّاكمز الشريك الأمثل  بالنسبة لنا، وهذا ما ظهر جلياً من خلال العمل عن قرب مع فريق عمل مياكمز الذي يمتاز بأنه على درجة عالية من المهنية." السيدة/ نهى دياب، مدير التسويق بشركة جيزة سيستمز.

"على الرغم من أن فريق عمل ميّاكمز يضم كوادر شابة، فقد أثبتت الشركة أن لديها علاقات قوية مع وسائل الإعلام، تطوّرت من خلال فريق عمل متخصص وموهوب وعلى درجة عالية من المهنية، وبالرغم من أن المشروع الذي تم إسناده إليهم كان بمثابة التحدي، إلاّ أن مساعدتهم لنا جعلتنا نحقق ما كنا نرجوه، وإننا نتطلع إلى مزيد من التعاون الناجح بين الشركتين." السيدة/ نرمين فقوسة، نائب رئيس قسم الاتصالات بشركة سيمنز.

"تعتني ميّاكمز بكل التفاصيل الصغيرة، وإننا نشيد بالدعم الذي يقدموه لنا، وسلوكهم المهني والتزامهم بالمواعيد، مكنّا من عقد مؤتمر صحفي ومقابلات صحفية ناجحة مع الأطباء. وتهتم ميّاكمز بدقة مواعيد التسليم ويداوم فريق العمل فيها على أن تظل قنوات الاتصال مفتوحة بشكل مستمر، وفي ختام الحدث دائماً ما نتلقى ردود فعل إيجابية من الأطباء المشاركين." السيد/ طارق بركات، مدير الشؤون العامة والصحة بشركة هوفمان لاروش- مصر.

" تُسَهِّل ميّاكمز وظيفة الصحفي من خلال اطلاعه باستمرار على أحدث الأخبار، وإننا لا نتردد مطلقاً في الاتصال بهم عندما نحتاج إلى توضيح أي أخبار عن الشركات أو إضافة معلومات عنها" شيماء قنديل؛ مراسل قسم تكنولوجيا المعلومات ببوابة أخبار اليوم.

"تجيد ميّاكمز الاستجابة في الوقت المناسب للصحفيين، كما توفر لهم المعلومات التي هم في أشد الحاجة إليها." الأستاذ/ محمد فتحي، مراسل بقسم تكنولوجيا المعلومات ببوابة المصري اليوم.

"لقد تطورت علاقتي بشركة ميّاكمز بمرور الوقت، فهي تمدني بالمواد التي تساعد على النشر، منها الهواتف المحمولة للتعريف بهذا المنتج، فضلاً عن أنهم وفروا لي إمكانية الوصول إلى المتحدثين الرسميين بشركة بلاك بيري في مصر والخارج، ودائماً يكون فريق عمل مستعد للتعامل مع أي استفسارات، كما أنهم يقومون باطلاعي بشكل منتظم بالجديد عن منتجات بلاك بيري." الأستاذ/ خالد براماوي؛ مدون بقسم تكنولوجيا المعلومات بجريدة الصباح.

"ميّاكمز من شركات العلاقات العامة المؤثرة، لأنها تعمل جاهدة على أن تقدم للصحفيين المعلومات التي يحتاجون إليها، حيث يساعد فريق عمل الشركة الصحفيين على كتابة موضوعات رائعة عن المنتج والمسئولين عنه، كما تحرص دائماً الشركة على سرعة الرد على استفساراتنا والاستماع إلى ملاحظاتنا. وللقيام بذلك، تمكن فريق العمل من إقامة اتصالات ثنائية وعلاقة طويلة الأمد مع الجريدة." فاتن الخولي؛ رئيس تحرير جريدة عالم رقمي.

Hear say, hear out, this is what it's all about

Nothing speaks truth more than a satisfied customer. At MEAComS, we take pride in our work and its accomplished results. We work with steadfast passion, to reap outstanding results, while building long-term relationships with our clients and stakeholders.

 

We know that unswerving growth can only come from strong roots. This is why we invest in our clients and stakeholders, to reap the fruits of the following:

“I’m impressed with the work done by MEAComS for the Youth Employment Forum; the event was well organized, the coverage was far reaching and the analysis report summing up the impact of the event was extremely helpful to our work.”  Dr. SibryTapsoba; Resident Representative of AfDB, African Development Bank

“We have partnered with MEAComS to develop our integrated communications and advocacy strategy. Through providing strategic counseling on media relations and developing our communication material, they helped us in targeting our key audiences and stakeholders. It’s exciting to be working alongside a strategic powerhouse like MEAComS.”  Edward Mac Abbey, Country Director, Plan International Egypt

“MEAComS prepared our annual reports since 2011 , in addition to revamping and Arabizing our corporate brochures and website content.  The quality of their work is undisputable. They are always helpful, at arm's reach,and consistently deliver on time.” Sherwit Kafafy, Corporate Marketing and Communication Manager, TAQA Arabia.

“We appreciate all the support provided by MEAComS. They spared no effort to make the soft opening of TEATRO ESKENDRIA a very unique and successful night.” Amina Abodoma, Programme Coordinator, International Association for Creation and Training (I-act), Teatro Eskendria

“We’ve worked with MEAComS in creating a new corporate identity, encompassing everything from branding to establishing our online presence. The agency has been just the right thing for Saraya, catapulting the brand into the Egyptian market while keeping it up-to-date with the latest marketing tools. We’ve been met with friendly faces all along.” Sara Mostafa, Founder, Saraya

“MEAComS gave us tremendous support in creating our quarterly newsletter 'Nozzom'. Theirsolid understanding of our business portfolio has helped us in positioning our corporate strategy, key projects and success stories in the Middle East. Working with a staff that comprises of highly motivated communication professionals, MEAComS was the right partner for us.” Noha Diab, Marketing Manager, Giza Systems

“While the MEAComS team is comprised of young calibers, the agency has proved to havestrong media relations, cultivated through a dedicated, talented and professional team. Our assigned project was challenging, however, their PR support has helped us to position ourselves exactly where we wanted. We are looking forward to more successful collaborations between both companies.” Nermin M. Fakoussa, Vice President Communications, Siemens S.A.E

“Every little detail matters to MEAComS. We commend their support, professional behavior and punctuality, through which we were able to hold our press conference and host successful interviews. They are religious about their deadlines and unfailing with their communication. Through their work, we received very positive feedback from our doctors.” Tarek Barakat, Public and Health Affairs Manager, Hoffman La Roche - Egypt.

“MEAComS makes a journalist’s job easier through continually updating them with the latest news. When we need to clarify on company news or ask for information, they're the ones we call.” Shaimaa Kandeel; IT reporter, Akhbar al Youm Portal

“MEAComS excels at timely responses to journalists, while providing them with much needed information.” Mohamed Fathy, IT Reporter, Al Masry Al Youm Portal

“My relationship with MEAComS has developed over time. The agency provides me with excellent material to publish, mobile phones for product seeding, as well as access to BlackBerry spokespersons in Egypt and abroad. The team is always ready to handle any inquiries and provide regular updates regarding BlackBerry products.” Khaled el Baramawy; IT Blogger & Influencer, El Saba7 Portal.

“MEAComS is an influential PR firm that works hard to deliver journalists’ the information they need. They enable them to write an outstanding story about the brands that they represent. The agency is always quick to respond to our queries and listen to our feedback; in doing so, they have truly managed to establish bilateral communications and a long-term relationship with us.” Faten el Kholy; Editor in Chief, Alam Rakamy Newspaper.