Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018 نيسان تطرح مفهوم الانبعاثات المنعدمة لأول مرة في مصر من خلال تشكيلة كاملة من سيارات السيدان والدفع الرباعي والرياضية

القاهرة، مصر (19 سبتمبر 2018) تشارك نيسان في معرض أوتوماك فورميلا، أكبر معرض للسيارات من نوعه في مصر، والذي يعقد في الفترة من 26 إلى30 سبتمبر في مركز مصر للمعارض الدولية.

ستعرض نيسان أحدث مجموعة من سياراتها التي تتضمن قشقاى وصني وسنترا. كما ستكشف الشركة عن مفاجئة خلال المعرض، انطلاقاً من التزامها المستمر لتقديم ابتكارات مستدامة، ما يعكس مساهمة الشركة في مستقبل التنقل المستدام.

خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بجناح نيسان فى 26 سبتمبر، سيقوم السيد/ كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، بمناقشة التزام نيسان بتقديم منتجات مثيرة ومبتكرة لعملائها في مصر وتعزيز موقعها بصفتها العلامة التجارية اليابانية الأولى في مصر. كما سيتطرق إلى موضوع "Nissan Intelligent Mobility"، وكيفية عمل سيارات نيسان وقيادتها واندماجها فى المجتمع.

يقول مايدا "نحن متحمسون لعرض أحدث تقنياتنا في معرض القاهرة للسيارات، نيسان هي شركة رائدة عالمياً في مجال التنقل الذي يشهد الكثير من التحول والقدرة على التواصل فيما يتعلق بكيفية استخدامنا وتفاعلنا مع سياراتنا". أضاف مايدا " نحن نتطلع أيضاً إلى رد فعل عملائنا حيال الكشف عن مفاجئة في المعرض، نحن معروفون بإبداعنا وهذه مفاجئة لا أحد يريدها أن تفوته".

ستعرض نيسان أيضاً السيارة الSUV قشقاي، واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم. وتتمتع قشقاي بعدد من تقنيات السلامة التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب.

أما نيسان باترول، فهي واحدة من أقوى السيارات في العالم على الطرق الوعرة ستكون أيضاً متواجدة في المعرض. وبفضل تقنية "Nissan Intelligent Mobility"، تجعل باترول السائق أكثر تحكماً سواء كان أعلى الكثبان الرملية في الصحراء أو في شوارع المدينة.

وتتواجد بمعرض أوتوماك هذا العام أنجح سيارات نيسان المجمعة محليًا وهي صني وسنترا ذات الكماليات الشاملة والفئة المزودة بالإكسسوارات.